Ansar Gallery

نبذة عن مجلة سفاري

تهدف مجلة سفاري الى تسليط الضوء على قطاع السياحة العالمي، وتعريف الجمهور بالمقومات السياحية والأبعاد التراثية في دول العالم أجمع، كما تسلط المجلة الضوء على الجهود التي تقوم بها وزارات وهيئات السياحة في هذا المجال، وكذلك الأدوار التي تقوم بها خطوط الطيران العالمية وكذلك المؤسسات والشركات السياحية العاملة في دول العالم المختلفة، وتتخذ مجلة سفاري من العاصمة البريطانية مقرا لها.

تعمل المجلة على نقل صورة واضحة للجمهور عن المعالم السياحية والترائية على المستوى العالمي، وتنقل صورة واضحة عن هذه المعالم، من أجل تنشيط السياحة والمحافظة على الموروث الثقافي والسياحي للدول، كما تهتم المجلة بعمل شراكة حقيقة مع القطاع الخاص من رواد العمل السياحي وعمل الحوارات والمقابلات معهم والاهتمام بالمنشئات السياحية المتميزة والتعريف بها. ناهيك عن الإرث الفني والحرفي، حيث يقوم فريق من الإعلاميون بتقديم مادة ثرية بالمعلومات لكل ذلك.

بدأت الانطلاقة الأولى لمجلة سفاري مطلع العام 2017، وذلك من خلال نخبة من أهم المختصين بالسياحة والسفر والإعلام، لتكون أول مجلة متخصصة بالسياحة والتي تعتبر إضافة جديدة وغنية لهذا الزخم الإعلامي الذي تحظى به مجالات الحياة المختلفة، ولتغطي كافة الفعاليات والأحداث السياحية وما يرتبط بها من ثقافة وبيئة وتراث وفن وتعليم وعلاج والتسوق.

يطبع شهرياً من مجلة سفاري السياحية ما يزيد عن 20000 نسخة توزع كما يلي: