Ansar Gallery

المرقاب مول يطلق منصة جديدة عبر الإنترنت لتجّار التجزئة

الثلاثاء 05 مايو 2020 10:08:00 صباحاً
مشاهدات : (708)

الطلبات عبر الواتساب والانستغرام والموقع الإلكتروني أو الطلب الهاتفي المباشر

الدوحة - سفاري

في الوقت الذي أدى فيه انتشار فيروس   COVID-19إلى توقف التجارة حول العالم ، أنشأ المجمع التجاري المرقاب مول  منصة جديدة عبر الإنترنت لتجّار التجزئة في المرقاب مول للاستمرار في العمل.

يمكن للمقيمين في الدوحة طلب مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة من العلامات التجارية المفضلة لديهم من منتجات الجمال والصحة إلى السلع الرياضية وقطع الأزياء ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات بما في ذلك كافيهكونشرتو، سلطان شيف، عبد الوهاب، Concertoبوسابا ايتاي،  ، وكل ذلك عبر الواتساب أو رسالة خاصة عبر الانستغرام أو عبر الموقع الإلكتروني أو الطلب الهاتفي المباشر مع التسليم مباشرة إلى المنازل من خلال زيارة موقع المرقاب مول الالكتروني  www.Mirqabmall.com

ويعد المرقاب مول الافتراضي مبادرة من شركة المانع مولز ، تطبيق مجاني للمستأجرين وسيتم الترويج له من خلال مجموعة متنوعة من المنصات من أجل التعريف عنها لجميع سكان الدوحة.

وقال روني الموراني ، المدير العام لشركة المانع مولز ، في بيان "في مثل هذه الأوقات الحرجة ، نحتاج إلى الابتكار وإنشاء منصات جديدة لخدمة عملائنا وتجار التجزئة بما يتناسب مع موقع المرقاب مول كوجهة تسوّق فريدة". "سيؤدي إطلاق المول الافتراضي بالتأكيد إلى زيادة مبيعات تجار التجزئة في المرقاب مول ، وتلبية احتياجات عملائنا والعمل على التوصيلات المنزلية لدعم التعليمات الحكومية للبقاء في المنزل. هذه منصة أخرى ستعزز الاقتصاد المحلي والشركات المحلية وتساعد في مكافحة الوباء ".

 

مستشفي حمد