Ansar Gallery

فورسيزونز بوب داون في لندن يقدم صالة ألعاب تحت الأرض في كامدن تاون

قسم : فنادق
الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 09:44:00 صباحاً
مشاهدات : (300)

ذكريات الطفولة مصدر إلهام لتجربة حافلة بالمرح في المملكة المتحدة

 

لندن - سفاري

في استمرار لمسلسل نجاحاتها، حطت فعاليات مفهوم فورسيزونز بوب داون رحالها في لندن، وذلك بعد اختتام الليلة الأولى من الحدث الذي أقيم في هاولي وارف بيسمنت ضمن كامدن تاون، والذي نشر موجة من الحماس والتشويق في أوساط المئات من سكان لندن وزوارها. وشهدت الليلة الماضية استمتاع مجموعة من كبار الشخصيات من الضيوف بتجربة فريدة تحت الأرض، حيث انطلقوا في رحلة غير مألوفة للحواس تخللت تذوق أشهى الأطباق والمشروبات التي قام بإعدادها فريق من الطهاة المخضرمين مكون من 15 شيف زائر من فورسيزونز من ثماني دول حول العالم.

وتم تحويل مكان تنظيم هذا الحدث، والذي يمتد على مساحة 21 ألف قدم مربعة كلياً إلى "صالة تحت الأرض" تنبض بالحياة من خلال الديكورات الديناميكية المتميزة، ولعبة الأحصنة الدوارة، والأراجيح المضاءة بتقنية LED، والقصر النطاط ذو اللون الأبيض، الأمر الذي شكل مصدر إلهام للحضور ليعيدوا شريط ذكريات طفولتهم ولحظات المرح التي لا تنسى. واتسمت الأمسية بالمزيد من الحماس على أنغام الفريق البريطاني الثنائي الشهير  "ديسكلوجر"، والدي جي المحلي Fat Tony.

وكان سبعة طهاة من فورسيزونز من الحاصلين على نجمة ميشلان ينتشرون في جميع أنحاء الصالة التفاعلية، بمن في ذلك هم آن-صوفي بيك، أول شيف أنثى حاصلة على 3 نجوم ميشلان، والشيف ألان تودون والشيف سيمون زانوني من فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس، والشيف فلورينت مارغايلان من جراند هوتيل دو كاب فيرا، والشيف الإيطالي فيتو موليكا المشرف على المطاعم في فندق فورسيزونز فلورنسا منذ افتتاحه. كما تم تقديم الشيف إرك أندرسون الذي انضم مؤخراً إلى فريق فورسيزونز المرتقب في نابا فالي كاليفورنيا، والشيف داني غارسيا، القوة الإبداعية وراء مفهوم المطعم المقبل وقائمته الفريدة في فندق فورسيزونز مدريد، ما منح الحضور لمحة عما يمكن أن يتطلعوا إليه مستقبلاً في هذه الوجهات.

كما استمتع الضيوف بأطباق فريدة ومبتكرة من إعداد الشيف توني ترونغ من مطعم "Mei Ume" في فندق فورسيزونز لندن تن ترينيتي سكوير، والشيف نيكولاس تروسيان من فندق فورسيزونز تورونتو، حيث وضع كل منهما لمسة فاخرة على أحد الأطباق التقليدية الأصيلة. في حين دعا الشيف التنفيذي يوديث بوستوس من فندق فورسيزونز واشنطن الضيوف إلى التقدم وتدوير عجلة الخيارات الخاصة، والتي يتم من خلالها تحديد نكهة الحلوى التي سيحصلون عليها، في حين شجع توماس كرويزي من فندق فورسيزونز هامبشاير الضيوف على فرقعة الفقاعات المرحة لتتحول إلى عصير منعش. وضمت الفعالية العديد من خبراء تحضير العصائر، الذي قاموا بخلط العديد من النكهات التي عادت بذاكرة الحضور إلى نكهاتهم المفضلة عندما كانوا صغاراً، مثل فيليب بيشوف من فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا المقرر افتتاحه قريباً، وصوفي لاروتور من فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف، وإيفان أرينا من فندق فورسيزونز لندن بارك لين.

Pop Down Cinema

وخلال الليلة الثانية من الفعالية، تم تحويل هاولي وارف بيسمنت إلى سينما (Pop Down Cinema)، حيث تم عرض فيلم الثمانينيات الكلاسيكي "Big". وتم توفير عدد محدود من التذاكر لهذا العرض الذي سيقام لليلة واحدة، ما أتاح لضيوف هذه التجربة المميزة أن يعيشوا ذكريات الماضي وهم يستمتعون بالوجبات الخفيفة التي يقدمها لهم فنانو الطهي في فورسيزونز.

يذكر أن النسخة السابقة من مفهوم "فورسيزونز بوب داون" كانت قد تضمنت فعالية مفتوحة للجمهور في قلب هونغ كونغ في وقت سابق من هذا العام؛ واحتفالاً راقياً على متن يخت فاخر في خليج بسكين بميامي، وتحويل مدرسة ثانوية سابقة إلى حديقة غناء في فيلاديلفيا؛ وذلك بعد إطلاق مفهوم "بوب داون" لأول مرة في تورنتو.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 116 فندقاً ومنتجعاً 43 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 47 دولة، وما يزيد عن 50 مشروعاً قيد التخطيط أو التطوير. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

 

 

 

 

 

مستشفي حمد