Ansar Gallery

مفهوم جديد للغذاء الصحي ينطلق في الدوحة مع افتتاح The Oven

قسم : مطاعم
السبت 02 فبراير 2019 07:26:00 صباحاً
مشاهدات : (869)

 

الدوحة - سفاري

أعلنت "شركة الخدمات الغذائية" عن إطلاق مشروعها الجديد "The Oven" و الذي يشكل افتتاحه، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2019، فرصةً مميزة لعشاق الطعام ممّن ينشدون وجهة استثنائية لتناول الطعام الصحي. وقد قام رئيس مجلس إدارة الشركة، السيد مبارك جاسم القرون، بقص الشريط معلناً عن افتتاح المطعم الجديد وسط احتفالية مميزة، شهدت حضوراً لنخبة من كبار الضيوف وممثلي وسائل الإعلام، إضافةً إلى كوكبة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وبموقعه الفريد في شارع الوعب، يستوحي "The Oven" مفهومه من شعار "الغذاء الصحي لحياة صحية"، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والفاخرة مع باقة متنوعة من الأغذية الصحية المبتكرة، والتي تشمل المقبلات الساخنة والباردة، بما فيها السلطات الطازجة ذات السعرات الحرارية المنخفضة، والوجبات الخفيفة الشهية، إلى جانب الشطائر الصغيرة واللذيذة. ويقدم "The Oven" لعشاق الباستا قائمة طعام تشمل مجموعة متنوعة من أصناف الباستا الطازجة والمشروبات الساخنة والعصائر الصحية الباردة، وهو مفهوم متوفّر للطلبات الخارجية والتوصيل فقط.

ويُوفر المطعم خيار إقامة محطات الطهو الحية في المنزل، بما ذلك محطة خبز الرقاق الشهير، وهو الخبز التقليدي الذي يُحضّر على الطريقة المنزلية، مع تشكيلة متنوعة من الحشوات المختارة، بما فيها الجبن والخضروات واللحوم، وغيرها الكثير.

ومن خلال تطبيقه لمعايير الجودة 'آيزو 9001' و'آيزو 22000'، يلتزم "The Oven" بالمتطلبات القانونية والتنظيمية النافذة في قطر بشأن تقديم أغذية عالية الجودة مُراعية لشروط النظافة الصحية، إلى جانب توفير المنتجات ذات الطلب المتنامي بأسعار معقولة، وذلك نظراً للتدريب الجيد الذي يحظى به موظفو المطعم.

وفي إطار تعليقه حول افتتاح هذا المفهوم الجديد، قال السيد مبارك جاسم القرون، رئيس مجلس إدارة الشركة: "يسّرنا تقديم مفهوم الغذاء الصحي المبتكر للمجتمع الواعي بالاعتبارات الصحية في الدوحة. وانطلاقاً من رؤيتنا المتمثلة بتوفير غذاء صحي طازج يتم تحضيره من الفواكه والخضروات الطازجة التي نجلبها من المزارع مباشرةً، نُقدم هذا المفهوم مع قائمة طعام منقطعة النظير بهدف تعزيز نمط العادات الصحية بين الشباب.

ويُشار إلى أن "The Oven" يُعدّ إضافة استثنائية للعاصمة القطرية باعتباره يُقدم مفهوماً جديداً للغاية، حيث تحرص "شركة الخدمات الغذائية" على المساهمة في تنمية كل من قطاع الأغذية والاقتصاد المحلي في قطر.

 

مستشفي حمد