Ansar Gallery

بيوتي غاليري يفتتح متجره الجديد في إزدان مول

قسم : فعاليات
الخميس 26 أبريل 2018 11:12:00 صباحاً
مشاهدات : (4377)

الدوحة- سفاري

افتتحت مجموعة شركات بيوتي غاليري، الرائدة في قطاع تجزئة المنتجات الفاخرة في قطر، أحدث متاجرها وأكثرها فخامة أمس الأربعاء، في ازدان مول في العاصمة القطرية الدوحة. وأقيمت حفلة الافتتاح برعاية وحضور الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة شركات بيوتي غاليري» سلمان عبد الرحيم ، ونخبة من رجال الأعمال والمجتمع، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية .

وتسعى «بيوتي غاليري» من خلال هذا الافتتاح إلى تلبية الحاجات الفريدة للعملاء في قطر، عبر توفير منتجات فاخرة وخدمة عملاء مميزة، إذ يعزز إطلاق هذا المتجر خطط توسعها في االدولة التي أعلنت بأنها تستهدف افتتاح 10 فروع لها خلال 2018 داخل قطر، ويضم الفرع الجديد مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة من عطور ومستحضرات تجميل وإكسسوارات ، 

وقد نجحت «بيوتي غاليري» في تعزيز حضورها في قطركوجهة بارزة للتسوق واختيار الهدايا الفاخرة من خلال اتباع أساليب عرض مميزة، وحرصها على تقديم أعلى معايير الخدمة، فضلاً عن التزامها بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

وبهذه المناسبة، قال سلمان عبد الرحيم: «يسعدنا الإعلان عن افتتاح متجر آخر في قطر، و سنقدم تجربة فريدة لزوار ازدان مول. ونتطلع إلى المضي قدماً في تسريع نمونا من خلال تركيزنا على الفخامة والخدمة الراقية لعملائنا».

صور اخرى
مستشفي حمد