Ansar Gallery

18 فيلا فاخرة تلتحق بمنتجع "شاطئ سيلين"

قسم : فنادق
السبت 17 يونيو 2017 08:50:00 مساءً
مشاهدات : (6322)

أعلن عن اكتمال الملحق الجديد ذي الخمس نجوم للضيوف

 18 فيلا  فاخرة تلتحق بمنتجع "شاطئ سيلين"

الدوحة - سفاري

تتويجاً لعمليات التجديد الشاملة، تم الكشف عن وجهة ترفيهية فخمة تم إعادة تصميمها بشكل كامل من أجل السائحين المحليين والدوليين، حيث قام منتجع "شاطئ سيلين" وجهة الاستجمام الأولى في قطر بالإعلان عن استكمال الملحق الجديد الذي يضم 18 فيلا جديدة تُضاف إلى مجموعته من وحدات الإقامة المختارة التي تشتمل على عدة غرف، بما يلبي احتياجات العائلات القطرية والسائحين الذين يفضلون الأجواء التي تتميز يالخصوصية.

ويتألف الملحق الجديد في منتجع "شاطئ سيلين" من 16 فيلا دوبلكس جديدة بالكامل، مساحة كل منها 278 متر مربع وتحتوي على ثلاث غرف نوم وغرفة خدمة واحدة، مطبخ مجهز بالكامل، وغرفة معيشة رحبة، وأربعة حمامات، بالإضافة إلى فناء مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ والإطلال على منظر البحيرة. كما يتوفر الآن لزوار منتجع "شاطئ سيلين" فيلتين ملكيتين الدوبلكس، بمساحة 515 متر مربع لكل منهما، حيث تتميز كل فيلا بحمام السباحة الخاص بها.

بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وخدمة توصيل الطعام إلى الغرف على مدار الساعة، فإن ملحق فلل "شاطئ سيلين" الجديد يلبي بشكل مثالي متطلبات العائلات والسائحين الذين يفضلون أجواء الخصوصية في أماكن إقامتهم.

وبهذه المناسبة الخاصة، قال السيد نواف علي العبيدلي، مدير عام منتجع "شاطئ سيلين":

" يسرنا أن نقدم لجمهورنا الكريم ملحق الفلل الجديد، ونمنح الراغبين في قضاء العطلات منتجعاً ذي خمس نجوم يلبي كافة توقعاتهم من الإقامة الفاخرة على شاطئ البحر وغير ذلك الكثير. إن منتجع "شاطئ سيلين"، أحد منتجعات مروب، ينمو ويزدهر من خلال تلبية متطلبات العملاء، فقد أصبح اليوم مقصداً للسائحين المحليين الراغبين بقضاء العطلات ، ووجهة للعائلات والموظفين للاستمتاع بإجازاتهم."

وأضاف: "إن ملحق منتجع "شاطئ سيلين" الجديد لا يمثل إضافة إلى مجموعته من وحدات الإقامة المختارة التي تشتمل على عدة غرف، لكنه أيضاً يكمل بشكل مثالي محيط المنتجع الهادئ والإطلالات البحرية الخلابة، التي تم تعزيزها بالعناصر الجمالية للتصميم العصري، الخدمات المميزة والمرافق المجددة، بالإضافة إلى التجربة الفريدة التي تنتظر عشاق الترفيه وذواقة الأطعمة الفاخرة. هذا مجرد مثال لما يقدمه منتجعنا ذو الخمس نجوم".

يقع منتجع "شاطئ سيلين" – الذي تملكه "كتارا للضيافة وتديره "مجموعة فنادق مروب" - في الجزء الجنوبي من قطر ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مركز مدينة الدوحة بالسيارة. وتقديراً للمنتجع ذي الخمسة نجوم في مجال الخدمة، المرافق الحديثة وتميزه في تقديم الخدمة الراقية لضيوفه الكرام، فاز منتجع "شاطئ سيلين" بلقب "الفندق الفخم الرائد في قطر" خلال حفل توزيع جوائز رواد الضيافة 2017 من قبل "مجلة أخبار فنادق الشرق الأوسط"، فضلاً عن منحه لقب "منتجع الشاطئ الفخم للعام في قطر" من قبل دليل السفر الفاخر 2017.

منذ أكثر من 20 عاماً، تعتبر المنتجعات من أهم وجهات الاستجمام في قطر، حيث توفر وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات ومتطلبات كافة الضيوف، بما ينسجم مع مكانة المنتجع كوجهة الاستجمام الرئيسية للسياح المحليين والدوليين في قطر.

مستشفي حمد